الى كل الاحوة الذين حصلت معهم مشكلة اضافة الاداة
انتم بحاجة الى تنصيب
ArcGIS Desktop VBA Resources for developers
لكي تتمكن الاداة من تحميل ملفاتها
ارجو من الاخوة ابلاغي باي مشاكل اخرى
...
نوع: مشاركات; عضو: م. احمد الشمري; الكلمة المراد البحث عنها:
الى كل الاحوة الذين حصلت معهم مشكلة اضافة الاداة
انتم بحاجة الى تنصيب
ArcGIS Desktop VBA Resources for developers
لكي تتمكن الاداة من تحميل ملفاتها
ارجو من الاخوة ابلاغي باي مشاكل اخرى
...
البرنامج يحتاج:
اوفيس 2013
ارك جي اي اس 10
دوت نيت فريم وورك 4.5
السلام عليكم
ارفق في الرابط التالي كافة الملفات بالاضافة الى ملف الاداة مع شرح التنصيب
http://www.4shared.com/rar/T5j84AG5/CityMaster2013_1.html
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية الى كل الاخوة
ارسل لكم اليوم ملخص شرح بتقنية كنت قد نفذتها سابقا تدعى City Master وكانت تتكون من اداة واحدة تقوم بتحديد المخالفات البيئية والتخطيطية في...