النتائج 1 إلى 10 من 10

العرض المتطور

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    سوريا - دمشق
    المشاركات
    37

    رد : الاتصال بقواعد البيانات أوراكل من خلال Arcgis server

    شكراً أخي العزيز...المقصود بالاتصال بقادة البيانات هو امكانية الوصول إلى عناصر قاعدة البيانات من جداول وعناصر جغرافية بغية
    تعديلها أوإضافة عناصر جديدة أو حذف عناصر...أي جميع العمليات الممكنة وأداة الاتصال هو ARCGIS Server9.2
    وأتمنى أن أجد الاجابة...مع الشكر والتقدير
  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    Cairo - Egypt
    المشاركات
    18

    رد : الاتصال بقواعد البيانات أوراكل من خلال Arcgis server

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخي العزيز :

    أولا أحب أن أوضح لك أن ال ArcGIS Server ليس برنامجا للإتصال بأي من قواعد البيانات ، و البرنامج المستخدم في ذلك هو "ArcSDE" ، ال ArcGIS Server يعرض البيانات فقط سواء كانت على Oracle أو غيره ، و ال ArcSDE يتيح لك استخدام مميزات ال Enterprise Database مثل ال Oracle ، فإذا وضعك بياناتك على Oracle و قمت باستخدام ال ArcSDE للتعامل مع البيانات الجغرافية على Oracle ، يمكنك وقتها استخدام ال ArcGIS Server لعرض تلك البيانات أو تعديلها أو إجراء أي عملية آخرى متاحة من ال ArcGIS Server

    و أخبرني من فضلك إن كنت تريد شيئا آخر ،

    جزاك الله خيرا...
    eng. Mohamed ElSayed
    GIS Senior Developer

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •