النتائج 1 إلى 7 من 7

العرض المتطور

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    iraq
    المشاركات
    3

    رد: تفعيل نظام المجموعات بالنادي

    الله يبارك فيكم فعلا نادي نظم المعلومات الجغرافية موقع يغنيك عن الكل
  2. #2

    رد: تفعيل نظام المجموعات بالنادي

    لا يسعنا الا ان نقول جزاكم الله خيرا واعانا واعانكم على الخير دائما
  3. #3

    Thumbs up رد: تفعيل نظام المجموعات بالنادي

    خطوة ممتزة لكل اعضاء النادى

المواضيع المتشابهه

  1. تحويل نقاط من نظام الاوتوكاد الى نظام gis
    بواسطة عبدالعزيز راشد في المنتدى منتدى علم الخرائط Cartography
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-31-2007, 11:35 PM
  2. تفعيل قسم الدروس في المكتبة
    بواسطة حمود العنزي في المنتدى ملتقى تواصل أعضاء النادي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-21-2006, 04:38 PM
  3. طريقة تحويل المرجع من نظام Utm إلى نظام Wgs 84
    بواسطة م. نصيف في المنتدى منتدى علم نظم المعلومات الجغرافية GIS
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 04-06-2006, 05:28 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •