بارك الله فيك أيها المختار لهذا النادي..
(بالمناسبة، إسم الجامعة: جامعة ليستر،،، أعرف ذلك لأني تخرجت منها وإلا لنطقتها ليسستر...!)
بارك الله فيك أيها المختار لهذا النادي..
(بالمناسبة، إسم الجامعة: جامعة ليستر،،، أعرف ذلك لأني تخرجت منها وإلا لنطقتها ليسستر...!)
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ... اللهم أنفعنا بعلمنا واجعله حجة لنا لا علينا
موقعي الشخصي:
http://faculty.ksu.edu.sa/ghamdiam/default.aspx