هل هناك علامة تعجب صغيرة عند الطبقة في الجزء الايسر من الصفحة

حبذا وصف المشكله بتفصيل وعمل برنت سكرين للشاشه ( طبع الشاشة) وعرضها للاعضاء حتى نتمكن من مساعدتك