شكرا اخي محمد علي هذا الموقع الجميل والمخيف في نفس الوقت...يبدو ان العالم مُقبل علي تغيرات كثيرة !!! بالامس كنت اقارن بين صور لاند سات قديمة واخري حديثة لعدة بحيرات منها بحيرة تشاد Chad Lake وبحر الارل Aral Sea...هذه البحيرات الكبيرة (كانت كبيرة الان لا يوجد منه شي )... وبالبحث في اليوتيوب وجدت افلام لبحرالارل المندثر لما يبقي منه الا بعض السفن والمراكب راسية في الصحراء في رمال فقط...امور اصبحت تقشعر منا الابدان والله المستعان