والله يا إخواني احرجتوني إنما هو جهد المُقِل ْ، وجئتكم ببضاعة مزجاة وهو ليس من عندي وإنما نحن ننهل من هذه الشبكة العنكبوتية التي تزخر بالمعلومات وبارك الله في جهودكم ووفقني الله وإياكم لخدمتنا أمتنا الإسلامية



على فكرة الموضوع لم ينته بعد بقي نقطتين نفسي أتكلم عنها