-
رد: من أوتوكاد إلى ArcMap
[align=center]أشكرك يا دكتور على الرد
ولي استفسار
حيث أني حديث العهد جدا بالبرنامج ولكن الحمد لله قطعت شوط لا بأس به فيه
فأرجو من حضرتك المساعدة
فعندما أضفت الطبقة الموجهة Vector Layer
على خريطة العالم وقعت في مكان مختلف تماما عن المراد لها
فهل هناك طريقة يمكن تعديل إحداثيات الطبقة الموجهة نفسها
وقد عدلت النظام الإحداثي للخريطة ولكن دون جدوى
ولك الشكر [/align]
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى