بارك الله في الاستاذ وبارك الله في تلميذته على تقبل النقد بصدر رحب الذي لم يأتي-أي النقد- الا من باب الغيرة العلمية وحفظا للحقوق الأدبية بغض النظر عن الأسماء سواء الناقلة او المنقولة منها, وهذا هو ديدن النادي منذ انطلاقته.
وهذا التفهم ان دل على شي فانما يدل رقي الاخت مروة وسعة افقها ووسع مداركها
كيف لا يكون ذلك وهي تلميذة الدكتور وسام الذي هو بحق وسام النادي الذي يفخر به
دمتم برعاية الباري