السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو تكرمتي وقدمتي عرض بسيط لمقترح الدراسة حتي يصبح الغرض من الدراسة واضح للجميع عندها اعتقد ان هناك اساتذة كبار في المنتدي سوف تستفيدي من مقترحاتهم ونستفيد نحن ايظاً .. فعند تحديد موقع المدارس في منطقة القصيم ؟؟؟ ماذا بعد؟؟ ارجوا التوضيح مع تمنياتي بالتوفيق