جزاك الله خيرا كثيرا ^_^
جارى تنزيل الكتاب ...


و لى طلب ثقيل منك ^_^

هو أن الذين يدرسون فى كلية الآداب لا يعرفون عن الرياضيات و بما إنك جمعت بين الإثنين فلماذا لا تكتب عن الرياضيات التى يحتاجها طالب الجغرافيا .؟