النتائج 1 إلى 6 من 6

العرض المتطور

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    7

    رد : عندي مقابلة في قسم المساحه

    هل لك بإخبارنا عن الوظيفة التي تم ترشيحك لها .... يعني : هل هي وظيفة مساح ؟؟؟ كارتوغرافر ...... رئيس قسم مساحة ...؟ وما هو اختصاصك بالضبط ....
    أعتقد أنه بإمكاني المساعدة إن شاء الله .
  2. #2

    رد : عندي مقابلة في قسم المساحه

    الأخت الكريمة
    السلام عليكم
    أهم الأسئلة تتركز حول طبيعة عمل المساحة بالشركة أو المكتب طالب الوظيفة و الأجهزة التي يستخدمها هذا المكتب و الدقة المطلوبة للعمل و الأدوات و البرامج المستخدمة و ما يمكن إضافته لتطوير عمل هذا المكتب في السرعة و الدقة و تقليل التكلفة.
    وفقك الله
    يحيي حامد

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •