-
رد : عندي مقابلة في قسم المساحه
هل لك بإخبارنا عن الوظيفة التي تم ترشيحك لها .... يعني : هل هي وظيفة مساح ؟؟؟ كارتوغرافر ...... رئيس قسم مساحة ...؟ وما هو اختصاصك بالضبط ....
أعتقد أنه بإمكاني المساعدة إن شاء الله .
-
رد : عندي مقابلة في قسم المساحه
الأخت الكريمة
السلام عليكم
أهم الأسئلة تتركز حول طبيعة عمل المساحة بالشركة أو المكتب طالب الوظيفة و الأجهزة التي يستخدمها هذا المكتب و الدقة المطلوبة للعمل و الأدوات و البرامج المستخدمة و ما يمكن إضافته لتطوير عمل هذا المكتب في السرعة و الدقة و تقليل التكلفة.
وفقك الله
يحيي حامد
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى