-
رد : سؤال
يمكن التعلم باللغة العربية.. ولكن ستتعبين جدا
اللغة الانجليزية تختصر عليك الكثير
-
رد : سؤال
يمكن تعلم نظم المعلومات الجغرافية باللغة العربية ولكن سوف تكون متعبه لك جداً وانصحكي بأخذ دورات باللغة الانجليزية وتعلم نظم المعلومات الجغرافية فأنا كنت مثلك لا اجيد الانجليزية إلا القليل ولكن عملت تحدي بيني وبين اللغة الانجليزية وتعلمتها والآن اجيدها بشكل جيد واتمنى لك أن تجيديها
وتمنياتي لك بالتوفيق
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى