النتائج 1 إلى 6 من 6

العرض المتطور

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    15

    رد : ما هي هندسة الجيوماتك .وما الفرق بين هذان التخصصان

    السلام عليكم أخي أدهم
    أعتذر كثيراً عن تأخري في الرد ..
    أولاً البرنامج المذكور تحت كلية الهندسة، ويذكر ذلك في شهادة التفاصيل.
    ثانياً البرامج المستخدمة هي ArcGIS و Geomatica في تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية و الأستشعار عن بعد.
    ولا تتردد أخي في أي إستفسارات إضافية، وستجدنا في خدمتك انشاء الله.
  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    221

    رد : ما هي هندسة الجيوماتك .وما الفرق بين هذان التخصصان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل-علي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخي أدهم
    أعتذر كثيراً عن تأخري في الرد ..
    أولاً البرنامج المذكور تحت كلية الهندسة، ويذكر ذلك في شهادة التفاصيل.
    ثانياً البرامج المستخدمة هي ArcGIS و Geomatica في تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية و الأستشعار عن بعد.
    ولا تتردد أخي في أي إستفسارات إضافية، وستجدنا في خدمتك انشاء الله.

    شكرا لك أخي وائل على ردودك الجميلة ...

    أتمنى لو تعطيني وتعطي الاخوة الأكارم هنا بالمنتدي فكرة عن التخصص ... أهم المواد ... والايجابيات والسلبيات في هذا التخصص ... أو أي معلومة أخرى تراها تفيد من ينوى دراسة هذا التخصص

    أكرر شكري لك .

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •