النتائج 1 إلى 4 من 4

العرض المتطور

  1. #1

    رد : تشغيل اجهزه ترمبل مع شبكه محطات امانه جده

    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

    كيف حالك مهندس محمد و عساك بخير و كيف حال مهندس هانى و جميع الاخوه ؟

    جذبتنى مواضعيك الجيدة و حسن تناولك لها طبعا بتكلم عن المواضيع مش اكله كبسة -

    لدى استفسار بسيط بالرغم من ان محطات Referance Station امانه جدة تم تصميمها باجهزة ترمبل لكن اعتقد و الله اعلم ان اخر امر توريد صدر من امانة منطقه جدة كان بعدد 2 GR3 SYSTEMS ؟

    هل لقصور ما سامح الله بالجهاز ام بالدعم الفنى ام بالصيانة ؟ ما اعتقد انه سعر و انت سيد العارفيين .

    وفقنا الله و اياك - فكلنا مجتهدين و ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا .

    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
  2. #2

    رد : تشغيل اجهزه ترمبل مع شبكه محطات امانه جده

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا على ردودك الساخره والتى لن ارد عليها صراحه لانها لم تقدم شىء سوى السخريه
    ولكن هناك امر احب ان اقوله لحضرتك ويبدوا انه غائب عنك بالفعل محطات الامانه هى من انتاج ترمبل ولا اعرف ما علاقه ذكرك لهذا فى هذا الموضوع فانا لم اذكره ولم المح اليه من بعيد او من قريب فى المنتدى المهم ان هناك مناقصتان وليست مناقصه واحده لتحديث وزياده محطات الامانه
    وتم توريد المناقصه الاولى وهى اجهزه Trimble NetR5 منذ فتره وعددها 3 والمناقصه الاخيره ترمبل باذن الله وجارى التوريد وستكون Trimble NetR8 وعددها 3 محطات ولا يوجد عدد 2 بالمره.
    اما بالنسبه لسؤالك "هل لقصور ما سامح الله بالجهاز ام بالدعم الفنى ام بالصيانة ؟ ما اعتقد انه سعر و انت سيد العارفيين " فسأترفع عنه وشكرا لمشاركتك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •