اشكرك دكتور وسام ..نجحت العملية ولكن لي سؤال ؟
ماذا استفيد من ذلك ما فهمته انا هو عبارة عن مقارنة منظورة فقط تسهل علي رؤية الجداول بجانب بعضها البعض ..ام ان هنالك استفادة اخرى