المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي طلبه اخي العزيز علي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل عام والامه الاسلاميه بخير اخي علي الموقع مجاني وانا حملت منه جزء من المنطقه الشرقيه في السعوديه وحملت مصر لو تريد منطقه معينه ارسل لي عن موقعها وانا احملها لك ان شاء الله عز وجل أستاذي الكريم علي أنا أريد تحميل dem30 لمصر فهل يمكن أن ترسلها لي
انا عندي مشكلة في برنامج جلوبرمابر الشغل الي نعملة على جلوبر مايطلع علي الارك بينما هو موجود منعلى الجلوبر رجوا من الاخوة افادتي ولكم مني جزيل الشكر
قوانين المنتدى