يفترض من المتخصصين في النظم عدم ترك هذا السؤال من دون اجابة ونرجو نحن غير العارفين أن نقرأ ونتعلم من هذا الموقع الذي يسمح لنا الاحتكاك بالعارفين ودمتم![]()
يفترض من المتخصصين في النظم عدم ترك هذا السؤال من دون اجابة ونرجو نحن غير العارفين أن نقرأ ونتعلم من هذا الموقع الذي يسمح لنا الاحتكاك بالعارفين ودمتم![]()
أنظر الملف المرفق
Bearing.zip (4.6
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ... اللهم أنفعنا بعلمنا واجعله حجة لنا لا علينا
موقعي الشخصي:
http://faculty.ksu.edu.sa/ghamdiam/default.aspx
[align=center]
جزاك الله خير يا دكتور علي وكثر الله من امثالك،فلك كل الشكر والتقدير
[/align]
أشكر الأخ الكتور الغامدي الحبيب على اجاباته السريعة والفاعلة وأرجو أن يكون الأخ البنان راضيا مثانا
مع التقدير![]()