شكرا جزيلا للأخوان على مشاركتهم واهتمامهم بالموضوع ولكن طلبي هو معرفة ميزات وعيوب كل برنامج على حده ومن الافضل في الاستخدام حيث أن شركة جي تي زد (gtz) تنصح مؤسستنا بإستخدام برنامج الايبانت (epanet) خصوصا أنه فري (free) في حين أن شركة المهندسون المصريون الاستشاريون تنصح بإستخدام برنامج البينتلي (bentaly) ... أرجو الافادة ؟
ولكم جزيل شكري وتقديري

م/ سيناء الحداد