النتائج 1 إلى 9 من 9

العرض المتطور

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    Jordan/Syria/Egypt/Yemen
    المشاركات
    255

    رد: أستخدام ArcSde فى تحويل البيانات

    بسم الله
    1- اذهب الى C:\WINDOWS\system32\drivers\etc
    2- افتح ملف services
    3- اضف السطر التالي في اخر الملف
    esri_sde 5151/tcp #ArcSDE for Oracle
    4-احفظ
    5- اغلق ArcCatalog و افتحه من جديد و جرب


    ماهر عبدالكريم
  2. #2

    رد: أستخدام ArcSde فى تحويل البيانات

    الأخ الكري
    نفس الرساله تجددت علما بأننى ليس لدى أوركل ولكن اعمل على أكسس
    وأريد العمل على sde من من خلال الأكسس

    مع جزيل الشكر لحن تعاونك
    أخيك ايهاب

المواضيع المتشابهه

  1. تحويل البيانات من الاتوكاد
    بواسطة هايل العديني في المنتدى منتدى برامج وتطبيقات نظم المعلومات الجغرافية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-15-2010, 10:44 AM
  2. تحويل البيانات من الاتوكاد
    بواسطة هايل العديني في المنتدى منتدى برامج وتطبيقات نظم المعلومات الجغرافية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-24-2010, 07:23 PM
  3. ما آلية تخزين SPATIAL DATA بواسطة المحرك arcsde ضمن قاعدة البيانات oracle spatial
    بواسطة عبادة مالك في المنتدى منتدى بناء قواعد البيانات الجغرافية Building Geodatabase
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-24-2010, 03:54 PM
  4. سؤال في تحويل البيانات من raster to vector
    بواسطة نورا محمد حسني في المنتدى منتدى برامج وتطبيقات نظم المعلومات الجغرافية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-16-2010, 04:23 PM
  5. أستخدام ArcGIS 9.3 بديلا لجوجل ايرث
    بواسطة محمد مجدي في المنتدى منتدى برامج وتطبيقات نظم المعلومات الجغرافية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-08-2010, 06:45 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •