اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمضان شافعي مشاهدة المشاركة
اخي العزيز اي اصدار قديم من الطبيعي انه لا يدعم مخرجات الاصدار الاحدث
فعليك بتنفيذ هذه العملية علي Arc 10
لان الاصدار الاحدث يتعامل مع الاصدارات الاقدم سواء في التصدير او الاستيراد

بدلا من تجارب اخري قد توثر علي بياناتك
اشكرك الف شكر تسلم