رد: كيفية تشغيل ملفات من نسخة arcgis10 الي arcgis 9.3
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمضان شافعي
اخي العزيز اي اصدار قديم من الطبيعي انه لا يدعم مخرجات الاصدار الاحدث
فعليك بتنفيذ هذه العملية علي Arc 10
لان الاصدار الاحدث يتعامل مع الاصدارات الاقدم سواء في التصدير او الاستيراد