وعليكم السلام ورحمة الله

أرجو من الله للجميع التوفيق ,وبعد /

يوجد ماجستير ودبلوم في نظم المعلومات الجغرافية (GIS ) وكلاهما (تعليم عن بعد ) في قسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية بجامعة الملك عبدالعزيز , بالتعاون مع جامعة سالزبورج والإتحاد الدولي لنظم المعلومات الجغرافية . مع العلم أن البرنامج باللغة الإنجليزية واجادتها مطلب أساسي في البرنامج .
http://geography.kau.edu.sa/Pages-%D...%8A%D8%B1.aspx


موقع الدراسات العليا بالجامعة

http://graduatestudies.kau.edu.sa/co...www.kau.edu.sa


وشكرا