وعليكم السلام ورحمة الله
أرجو من الله للجميع التوفيق ,وبعد /
يوجد ماجستير ودبلوم في نظم المعلومات الجغرافية (GIS ) وكلاهما (تعليم عن بعد ) في قسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية بجامعة الملك عبدالعزيز , بالتعاون مع جامعة سالزبورج والإتحاد الدولي لنظم المعلومات الجغرافية . مع العلم أن البرنامج باللغة الإنجليزية واجادتها مطلب أساسي في البرنامج .
http://geography.kau.edu.sa/Pages-%D...%8A%D8%B1.aspx
موقع الدراسات العليا بالجامعة
http://graduatestudies.kau.edu.sa/co...www.kau.edu.sa
وشكرا



رد مع اقتباس