أذكر أنه سبق الحديث عن موضوع الدورات المراكز النسائية في هذا النادي، ومن المراكز التي تقدم دورات هذا المركز

http://www.cad-gis.com/site/arabic/training.php#Courses

وقد التقيت بصاحب المركز يوم الإثنين الماضي وأخبرني بأنه ستكون هناك دورات في شهر محرم بإذن الله إذا اكتمل العدد

كما سبق لي طرح خيارات أخرى حول موضوع التدريب النسوي، ولكن لا أذكر المشاركة، أقترح عليك تصفح عناوين المشاركات في النادي فهي لا تزال بالعدد الذي يمكن تصفحه بسهولة

وبالتوفيق للجميع