-
رد: ارجو المساعدة ( اريد دورة في نظم المعلومات للسيدات)
أذكر أنه سبق الحديث عن موضوع الدورات المراكز النسائية في هذا النادي، ومن المراكز التي تقدم دورات هذا المركز
http://www.cad-gis.com/site/arabic/training.php#Courses
وقد التقيت بصاحب المركز يوم الإثنين الماضي وأخبرني بأنه ستكون هناك دورات في شهر محرم بإذن الله إذا اكتمل العدد
كما سبق لي طرح خيارات أخرى حول موضوع التدريب النسوي، ولكن لا أذكر المشاركة، أقترح عليك تصفح عناوين المشاركات في النادي فهي لا تزال بالعدد الذي يمكن تصفحه بسهولة
وبالتوفيق للجميع
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى