النتائج 1 إلى 4 من 4

العرض المتطور

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    Kuala Lumpur
    المشاركات
    221

    رد: ارجوكم ساعدوني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

    ادخل رقم تسجيل المنتج والذي يرسل اليك من الوكيل المحلي لمنتجات ايزري بالفاكس او الايمل اذا كنت تنصب نسخة اصلية..!

    اما اذا كنت تستخدم نسخة مقرصنة فلا مجال للمساعدة هنا ..


    مع الود ..
    فيصل جبر

    مشرف ملتقى الاستشعار عن بعد و برامجه

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    459

    رد: تنصيب برنامج arc gis 8.x

    [align=center]تم تعديل العنوان ليتناسب مع الموضوع

    تم نقل الموضوع الى الملتقى المخصصة له [/align]

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •